شرح ربح 120 $ يوميا من العملاقة Clixsense 2017

شرح ربح 120 $ يوميا من العملاقة  Clixsense  2017

اقدم شرح الربح السريع والوفير من الشركة الربحية و الصادقة Clixsense بمجرد الضغط على الاعلانات

للتسجيل في الموقع



- الربح من الاعلانات 

ماعليك الا ان تظغط على الاعلانات التى تمنح لك يوميا وهي مختلفة الاسعارمن 0.001 الى 0.02  وتاخذ اوقات مختلفة من اعلان لآخرمن 3 ثواني الى 60ثانية .
تنقر على View Ads    فتظهر لك عدة اعلانات منها المثبة Sticky Ads  مدتها 5 ثواني تربح منها 0.001 يمكن ان تظهر لك حوالي 15 اعلان في اليوم الواحد . وهناك
 وهناك Regular Ads  وهذه هي المربحة اكثر حيث تجد هنا اعلانات  قيمتها 0.02 


شرح لعبة ClixGrid





بعد الضغط على احد المربعات 


لم اربح هذه المرة




لكن هذه المرة ربحت دولار 

القيام بالأعمال TASKS

المهمة أو العمل , مجموعة من التعليمات التى يجب عليك إتباعها , و الحصول على أموال مقابل ذلك . على سبيل المثال , قد تكون هناك مهمة لتصنيف الصور أو الفيديو , أو عمل بحث على جوجل ... الخ

معظم المهام يمكن عملها مرات عديدة و غير محدودة من خلالك , و لكن فى بعض الأحيان عندما نقوم بتحديد مهمة أو وقفها ستظهر رسالة على الشاشة لشرح ذلك . 


مهام معينة قد تتطلب منك القيام بالتدريب قبل العمل على إكمالها , ذلك يعنى أنه سيتم تقييمك لرؤية جودة تنفيذك للمهمة قبل أن تقوم بتنفيذها . 


يرجى الأنتباه جيدا لأى تعليمات أو تلميحات مرفقة للأسئلة التى تقوم بإجابتها بشكل غير صحيح . -- هذا حاسم لنجاحك فى إكمال المهمة . 


العديد منكم سوف يقع فى كثير من الأحيان تحت عتبة الحد الأدنى للدقة فى مهمة معينة , و عند تلك النقطة لن يتم السماح لك بإكمال هذه المهمة بالذات . 
كل مهمة ما بين 0.03 دولار الى 0.14 والمهمة تستغرق اقل من 3 دقائق حسب المهمة
بعض المهمات تتطلب معرفة متوسطة باللغة الانجليزية مع امكانية استعمال ترجمة google او استعمال متصفح google chrone
وهناك مهام معينة تتطلب منك "تدريب" في البداية الهدف من التدريب هو تقييم قدراتك ومعرفة ما ان كنت قادرا على استكمال المهمة ام لا.


 
 




اكمال العروض offers


عروض Clixsense هي وسيلة جديدة لزيادة أرباحك في Clixsense . انقر فوق علامة التبويب "Offerss"التي تقع في الجزء العلوي من الصفحة. بعد دلك ستظهر لك كل العروض المتاحة .يبقى عليك فقط استكمال هده العروض ( Offers ) و الربح منها.
This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 919x538.



شراء عبر الانترنت 


يتيح لك موقع Clixsense خاصية الشراء عبر الانترنت و مع كل عملية شراء يكافئك الموقع بنقود

عمل Surveys 
عمل Surveys و عمل سهل, كل ما يطلبه الموقع منك هو الاجابة عن بعض اسئلة حسب رايك 


مسابقات 

ينظم الموقع من حين الى اخر مسابقات بجوائز قيمة تصل الى 50$ او ترقية حسابك الى PREMIUM


شرح كيف تربح من الريفيرال




لمعرفة تفاصيل حسابك



This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 900x656.



طريقة استلام اموال من الموقع


 


"$1000 clixsense""1. clixsense.com""arcuz 2 clixsense""bad eggs 1 clixsense"
"bad eggs 2 clixsense""bloons 2 clixsense""bloons td 5 clixsense""btd4 clixsense""champions 3d clixsense""click play 3 clixsense"clixsense"clixsense 0.001""clixsense 2007""clixsense 2013""clixsense 2013 شرح""clixsense 2014""clixsense 2014 second thread""clixsense 2015""clixsense 2017""clixsense 4th and goal""clixsense 8 level""clixsense 8 level affiliate program""clixsense 8 niveles""clixsense adder money 4.0""clixsense bad eggs""clixsense bad eggs 1"
"clixsense bad eggs 2""clixsense banner 125x125""clixsense banner 728x90"
"clixsense clixgrid autoclicker 3.1 download""clixsense error 502""clixsense games""clixsense hack""clixsense hack 2013""clixsense hack 2014""clixsense in urdu""clixsense login""clixsense money hack 4.0""clixsense money hack 4.0 2013""clixsense money hack 4.0 download""clixsense money hack 4.0 free download""clixsense money hack 4.0.exe""clixsense money hack 4.0.exe free download""clixsense money hack 4.0.rar""clixsense plugin for multiclicker2"
"clixsense research""clixsense review""clixsense strategy""clixsense strategy 2014""clixsense zombie assault 3""clixsense اثبات دفع""clixsense الربح من""clixsense تأجير ريفيرال""clixsense تسجيل""clixsense حقيقة""clixsense ديف بوينت""clixsense ربح""clixsense ربح المال""clixsense ريفيال""clixsense سایت"
"clixsense سحب""clixsense شرح""clixsense شرح 2013""clixsense شرح 2017"
"clixsense شرح التسجيل""clixsense شرح الريفيرال""clixsense شرح كامل"
"clixsense شرح موقع""clixsense شركة""clixsense صادقة""clixsense عربية""clixsense عضوية""clixsense كيفية السحب""clixsense ما هو""clixsense ماهو""clixsense ماهي""clixsense مصداقية""clixsense معلومات عن""clixsense مميزات""clixsense منتدى""clixsense موقع""clixsense نصابة""clixsense نصب"
"coaster racer 3 clixsense""cyclomaniacs 2 clixsense""decision 2 clixsense"
"duck life 4 clixsense""en clixsense se pueden alquilar referidos""en clixsense se pueden rentar referidos""fancy pants 3 clixsense""flood runner 3 clixsense""free rider 3 clixsense""hanger 2 clixsense""incursion 2 clixsense"m.clixsense"o clixsense paga mesmo""o clixsense é confiavel""raze 2 clixsense""sas 3 clixsense""umag2 clixsense""آموزش سایت clixsense""التسجيل في clixsense"
"الريفير في clixsense""الريفيرال في clixsense""تحميل برنامج clixsense"
"تعريف clixsense""تعلم clixsense""درباره سایت clixsense""دفع clixsense""شراء ريفيرال clixsense""شرح clixsense 2014""شرح clixsense research""شرح clixsense بالصور""شرح برنامج clixsense""شرح شركة clixsnse برامج نت""شرح شركة clixsense للربح منها بأكثر الطرق""شرح عمل clixsense""شرح لشركة clixsense""شرح موقع clixsense بالتفصيل""شركة clixsense نصابة""طريقة عمل clixsense""قوانين clixsense""كيف يعمل clixsense""لعبة clixsense""معرفی سایت clixsense""موقع clixsense نصاب""هكر clixsense""هل clixsense نصابة""هل شركة clixsense صادقة"

الكاتب :

مدون عربي من السودان احب مجال التدوين على منصة بلوجر ولي فيه شغف كبير اعمل في هذا المجال لاكثر من سنة احب ان اشارككم افكاري عبر مدونتي ارشر


الإبتساماتإخفاء